مران الأهلي | موسيماني يجتمع مع اللاعبين وتجهيز صلاح محسن للقمة

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 10:47 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، تدريباته صباح اليوم، الإثنين، دون الحصول على راحة؛ استعدادا لمباراة القمة أمام فريق الزمالك والمقرر إقامتها في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري.

حرص بيتسو موسيماني، على عقد جلسة مع اللاعبين في ملعب التدريب، قبل انطلاق التدريبات، للحديث معهم على مباراة البنك الأهلي، التي أقيمت مساء أمس، الأحد، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر، بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري، بالإضافة إلى الحديث عن المرحلة المقبلة والاستعداد لمباراة القمة.

قاد كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

كما خاض رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

فيما واصل صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم وأدى صلاح محسن تدريبات بدنية متنوعة في الجيم، على هامش مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي مع فريق المرج وديًا في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة القمة المقبلة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا، بدءا من يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمباراة القمة، وفقًا لقرار الجهاز الفني  للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.