كلوب: صلاح استثنائي.. حقق رقما عظيما

كتب : هشام كمال

السبت، 19 فبراير 2022 07:53 م

shareicon

مشاركه

أشاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح، عقب تألقه أمام نوريتش وإحرازه لهدف، ووصوله لـ 150 هدف في مشواره مع ليفربول.

وقال كلوب في تصريحات لبي بي سي عقب نهاية المباراة:" صلاح ممتاز، حقق رقمًا عظيمًا، هو لعب في مركز مختلف وقدم أداء استثنائي، وبعدها لعب في مركزه الطبيعي وقدم أداء استثنائي مرة أخرى".

وانتقل كلوب للحديث عن المباراة:" إذا كان هناك وقت أطول في المباراة ساستمتع بها، منذ أسبوع عندما لعبنا أمام بيرنلي، قدموا مباراة قتالية، ومع مرور السنوات، تتعلم كيف تتعامل مع هذه المواقف، اليوم أيضًا نوريتش، قدم أسلوب لعب مختلف، دافعوا بشكل عميق، واعتمدوا على المرتدات".

وأضاف كلوب:" كان لدينا بعض اللحظات ثم اختلفت المباراة تمامًا، ومن كرة واحدة استقبلنا هدف، ولكن هؤلاء الأولاد لا يستسلمون أبدًا، وكان لدينا مساعدة من على دكة البدلاء، وأقحمنا لاعبين جيدين، مثلما حدث منذ يومين أو ثلاثة".

وواصل:" لعبنا كرة قدم جيدة وقدمنا مباريات مذهلة، غيرنا الطريقة ولعبنا 4-4-2، وكان هذا مهم في هذه اللحظة".

وأخيرًا قال:" تياجو ألكانتارا كان مؤثر بتمريراته والأريحية التي لعب بها، والثقة التي يحظى بها، وهذا ساعدنا كثيرًا، هو لاعب جيد، علينا أن نحافظ على لياقته بشكل جيد".

يذكر أن ليفربول حقق الفوز أمام نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة، وبقى نوريتش في المركز الأخير برصيد 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.