10 بطاقات صفراء و4 حمراء واشتباكات قوية في مباراة بدوري السيدات

كتب : كورة بلس

السبت، 19 فبراير 2022 08:05 م

shareicon

مشاركه

شهدت مباراة المعادي واليخت والجونة التى أقيمت اليوم في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية مهرجان من البطاقات الحمراء والصفراء من قبل المٌحكمة آية خالد عنتر "بندق" ، حيث قامت بطرد 4 لاعبات وأشهرت 10 بطاقات صفراء للاعبات الفريقان.

وأشهرت حكم اللقاء كم كبير من الإنذارات، خاصة أن المباراة شهدت تدخلات عنيفة، من قبل لاعبات الفريقان على بعضهن، وتعمدهن إيذاء بعضهن وهو ما تسبب في توتر المباراة، منذ الدقيقة الأولى وإطلاق الحكم صافرة البداية وسقوط عدد كبير من اللاعبات على أرض الملعب.

وقامت المحكمة بإعطاء 3 بطاقات حمراء للجهاز الفني للمعادي واليخت، وهم المدرب عبد الرحمن عايد والمدرب محمود ثاقب مدرب حراس المرمى وإداري الفريق محمود عصام، بسبب دخولهم إلى أرض الملعب أكثر من مرة، للاعتراض على حكم المباراة بعد إنذار لاعبات الفريقان.

كما كان الكارت الأحمر الرابع من نصيب أمنية سمير، قائدة فريق الجونة، بسبب اعتراضها الغير لائق ومحاولة التعدي على لاعبات الخصم، مما دعا حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء مباشرة لها، وتوجهت عقب طردها إلى الملعب للتعدي على لاعبات الخصم.

ومع الدقائق الأخيرة شهدت المباراة، توزيع بطاقات صفراء بالجملة، بإجمالي 10 بطاقات صفراء بعد دخول لاعبات الفريقان، في مشادة قوية، بعدما أحرز فريق الجونة الهدف الثالث وقتل المباراة، قبل نهايتها.