كونتي يكشف عن خطته لمواجهة إعصار مانشستر سيتي الهجومي

كتب : هشام كمال

السبت، 19 فبراير 2022 11:07 م

shareicon

مشاركه

كشف الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، عن خطته التي واجه بها مانشستر سيتي، وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في تصريحات لسكاي سبورتس عقب نهاية المباراة:" لقد كانت مباراة عاطفية بالنسبة لنا، ومباراة ممتعة، لقد لعبنا مباراة جيدة، واتبعنا الخطة، مانشستر سيتي يستحوذ لمدة 65 أو 70 دقيقة، لذلك كان علينا أن نكون جيدين على المستوى التكتيكي، ولكن عندما كنا ندافع كان أو شيء في أذهاننا هو كيفية الهجوم".

وأضاف كونتي في تصريحاته:" قمنا بخلق العديد من الفرص، وسجلنا أهداف رائعة، هذا سيعطي لنا ثقة أكثر، ليس من السهل أن نلعب أمام مانشستر سيتي بعد خسارة ثلاث مباريات متتالية، هذه هي نوعية المباريات التي تعطي لنا الثقة، في البداية أنا أكره الخسارة، وردة فعلنا كانت مهمة".

وواصل المدرب الإيطالي:" الدوري الإنجليزي صعب جدًا، كل مباراة عليك أن تقاتل كثيرًا، ولكن نحن نواصل العمل من أجل التحسن والتطور".

وانتقل كونتي للحديث عن هاري كين الذي أحرز هدفين أمام سيتي:" هاري كين لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، اليوم مهاجمينا لعبوا بشكل جيد، وهاري كين كان رائعًا عند الاحتفاظ بالكرة".

وأخيرًا قال:" أعتقد أن الهدف الأول كان عظيمًا، لأن هذا الهدف يعكس عملنا الذي نقوم به كل يوم".

يذكر أن توتنهام تمكن من الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.