ريال مدريد ينفرد بالصدارة ويوسع الفارق مع إشبيليه بعد الفوز على ألافيس

كتب : هشام كمال

السبت، 19 فبراير 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي ريال مدريد تحقيق فوزًا مهمًا للغاية على حساب ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفن، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، وعلى الرغم من سيطرة النادي الملكي على الكرة، إلا أن السيطرة كانت سلبية، ولم يتمكن ريال مدريد من القيام بخطورة كبيرة على مرمى ديبورتيفو ألافيس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني واصل ريال مدريد سيطرته على الكرة، ولكن هذه المرة وصل أكثر من مرة إلى مرمى ألافيس وكان قريب من إحراز الهدف الأول عن طريق كريم بنزيما الذي أخرج دفاع ألافيس تسديدته من على خط المرمى.

بالإضافة إلى كرة خطيرة من البرازيلي كاسيميرو، الذي استقبل عرضية أسينسيو داخل منطقة الجزاء، ولكن كاسيميرو يسددها فوق عارضة ألافيس.

وتمكن أسينسيو في الدقيقة 63 من إحراز الهدف الأول لريال مدريد، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك ألافيس ولم يتمكن حارس المرمى من التصدي لها.

وواصل ريال مدريد ضغطه حتى تمكن فينيسيوس جونيور من إحراز الهدف الثاني، بعد جملة رائعة من التمريرات، بين بنزيما واسينسيو وفالفيردي، لتصل إلى جونيور الذي حولها بنجاح داخل الشباك.

حصل رودريجو على ركلة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليتقدم كريم بنزيما لتسديدها بنجاح في شباك ديبورتيفو ألافيس، معلنًا عن الهدف الثالث في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن إشبيليه الثاني، بينما توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير من الدوري الإسباني.