تقارير: أحمد حجازي يغيب 8 أسابيع عن اتحاد جدة

كتب : كورة بلس

الأحد، 20 فبراير 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

حجازي

حجازي

كشف تقرير صحفي، اليوم، الأحد، عن تطورات الحالة الطبية، لمحترفنا المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، ومدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد حجازي، قد أصيب بتمزق في أوتار العضلة الضامة، خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، وعلى الفور بدأ أولى مراحل التأهيل والعلاج في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة ميونيخ بألمانيا.

ووصل حجازي، إلى السعودية، فجر أمس السبت، بعد رحلة علاجه الأولى في ألمانيا.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن حجازي سيعود إلى ألمانيا، لبدء المرحلة الثانية من العلاج لمدة 6 أسابيع، على أن يعود إلى جدة لاستكمال مرحلة التأهيل لمدة أسبوعين حتى العودة إلى التدريبات الجماعية.

وأوضحت الصحيفة أن حجازي سيغيب عن أهم مباريات فريقه في الدوري أمام الهلال في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12، والديربي ضد الأهلي في الجولة الـ 22، والشباب في الجولة الـ 24، ودور الثمانية في مسابقة كأس الملك أمام التعاون.

 وتوقفت سلسلة انتصارات اتحاد جدة بالدوري السعودي للمحترفين، والتي وصلت إلى 10 مباريات على التوالي، بعدما تعادل مع التعاون إيجابيًا 1-1، في الجولة الماضية.

وعلى الرغم من هذا التعادل، إلا أن الاتحاد يواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه مع وجود مباراة مؤجلة له، فيما يأتي التعاون في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.