كيفين جونسون: صن داونز أخطأ بالتواجد في مصر قبل مواجهة الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 20 فبراير 2022 03:13 م

shareicon

مشاركه

أكد كيفين جونسون، المدرب المساعد السابق للنادي الأهلي، أن قرار فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بالبقاء في مصر، خطأ كبير، وذلك بعد أن قرر الفريق الجنوب إفريقي الاستمرار في مصر بعد خوض مباراة المريخ السوداني، التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضاف جونسون في تصريحات نقلتها نقلتها صحيفة The South African قائلاً: "قرار ماميلودي صن داونز بقضاء فترة طويلة في مصر سيثبت أنه خطأ في مشوارهم ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

قال جونسون: "الأهلي سيكون صعبًا للغاية لأنه مهما فعل صن داونز، فإن المصريين سيكونون مستعدين".

تابع: "يجب أن تفهم أنك ذاهب إلى أرض أجنبية، وسوف يراقبون".

وواصل: "نعم، إن البقاء هناك يكلف مالًا، ويكلّف السفر ذهابًا وإيابًا، لكن البقاء هناك أعتقد شخصيًا أنه عيب."

أكمل: "بالطبع صن داونز  لا يريد أن تخسر ويخيب آمال رئيس باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والذي يمتلك صن داونز أيضًا، لذا من الواضح أنهم لا يريدون الخسارة، لكن الأمر سيكون صعبًا عليهم في مصر".

اختتم: "التواجد في مصر لفترة طويلة ومع اتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، سيخلق حالة من الملل داخل الفريق على ما أعتقد، سيكون الأمر صعبًا للغاية، إذا خرجوا بشيء ما في هذه المباراة، فعليك أن تعلم أنهم قاموا بعمل جيد".

تعادل صن داونز مع المريخ السوداني، سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، فيما سيلتقي مع الأهلي، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.