10 غيابات عن الأهلي أمام مصر المقاصة في الدوري

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 21 فبراير 2022 03:51 م

shareicon

مشاركه

شهدت قائمة الأهلي أمام مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام، غياب 10 لاعبين لأسباب مُختلفة.

ويغيب عن الأهلي في مباراة مصر المقاصة كلاً من: "أيمن أشرف، لإصابته في الركبة، وعلي معلول، بسبب الإجهاد في عضلة السمانة، ومحمد عبد المنعم، بعد تعرضه لكدمة في الرأس خلال مباراة الأهلي والهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى غياب صلاح محسن، لخوضه برنامج التأهيل بعد العملية التي خضع لها في مشط القدم".

كما شهدت القائمة غياب "محمود متولي، للتأهيل، وبيرسي تاو، للإصابة في العضلة الأمامية، وعمار حمدي وأكرم توفيق نظرًا لخضوعهما لجراحة الرباط الصليبي، بالإضافة إلى غياب بدر بانون للإجهاد في عضلة القلب بعد إصابته بفيروس كورونا، ووليد سليمان، بعد استبعاده لوجهات نظر فنية".

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يُهزم في أي مباراة حتى الآن، فيما سجل لاعبيه 19 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.