ثنائي الأهلي يتحدث عن الانتقال إلى الدوري التشيكي

كتب : كورة بلس

الإثنين، 21 فبراير 2022 08:54 م

shareicon

مشاركه

تحدث الثنائي محمد ياسر ومحمد مغربي لاعبا الأهلي اللذان انضما إلى فريق تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف، حيث وجها الشكر لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين على الموافقة بالرحيل والخروج على سبيل الإعارة.

وأعرب محمد ياسر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي عن سعادته بالموافقة على الإعارة وأن اللعب في الدوريات الأوروبية خطوة مهمة في طريق الاحتراف، الذي يتمنى أن تكون بدايته موفقة بالنسبة له. 

وقال ياسر: "بالتأكيد ظهوري مع الفريق في كأس الرابطة كان له دور كبير في إتمام الإعارة خلال الفترة الماضية، بعد متابعة النادي التشيكي لي في كثير من مباريات القطاع". 

وأضاف مؤكدًا أن طموحاته كبيرة خلال الفترة المقبلة، من خلال تقديم أفضل ما لديه، لكي تكون خطوة احترافه بالدوري التشيكي هي البداية لمزيد من الخبرات التي تؤهله للاحتراف في مستويات أعلى أو العودة إلى الأهلي بخبرات ومستوى أفضل، وذلك وفقًا لرؤية وقرار النادي وقتها.

وقال مغربي خلال تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي إنه سعيد بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي وأكد مدافع الأهلي أن خطوة احترافه في سن صغيرة من خلال النادي الأهلي سوف تساعده كثيرًا للعودة أكثر نضجًا إذا رغب النادي في ذلك، أو السماح له بالتدرج في دوريات ومستويات أقوى أوروبيا.

وحرص مغربي على توجيه الشكر لجماهير الأهلي التي ساندته خلال الفترة الماضية، وخصوصًا خلال مشاركته مع الفريق في كأس العالم للأندية بالإمارات، التي توج الأهلي خلالها بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.