مصطفى محمد يصنع هدفا في فوز جالاتا سراي القاتل أمام جوزتيبي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 21 فبراير 2022 08:58 م

shareicon

مشاركه

استطاع فريق جالاتا سراي تحقيق الفوز على فريق جوزتيبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري التركي، والتي أقيمت اليوم.

جالاتا سراي تمكن من إحراز الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعدما تمكن مصطفى محمد من صناعة الهدف لزميله فيكتور نيلسون والذي حول الكرة بنجاح في شباك جوزتيبي.

بعدها سيطر نادي جوزتيبي على الكرة في الشوط الأول، وضغط بقوة من أجل إحراز هدف التعادل، وهو ما تحقق في نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، عن طريق شريف نداي.

في الشوط الثاني تحسن أداء جالاتا سراي قليلًا، ولكن فريق جوزتيبي واصل خطورته على مرمى الضيوف، حتى تمكن شريف نداي مرة أخرى من إحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

استطاع جوميز أن يحرز هدف التعادل لفريق جالاتا سراي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وتمكن نفس اللاعب من إحراز هدف الفوز في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع من ركلة جزاء.

وشارك مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريق جالاتا سراي، وشارك في صناعة الهدف الأول، ولكنه خرج في الدقيقة 74، ودخل بدلًا منه الفرنسي جوميز الذي تمكن من إحراز هدف التعادل قبل نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد جالاتا سراي إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد جوزتيبي عند 27 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري التركي.