أوباميانج: منبهر بشباب برشلونة.. وأريد الاستمرار لمواسم عديدة

كتب : محمد عادل

الإثنين، 21 فبراير 2022 10:51 م

shareicon

مشاركه

أكد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق برشلونة الإسباني أنه يرى نفسه إضافة للبلاوجرانا في خط الهجوم، مؤكدًا رغبته هي الاستمرار في اللعب مع الفريق لمواسم قادمة.

كان أوباميانج قد أدلى بتصريحات أشاد بها بلاعبين برشلونة الشباب نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية قال فيها: "عندما ترى كل هذه الجودة والموهبة التي يتمتع بها اللاعبون الشباب في الفريق، فإنك ترى بأن لديهم جودة مذهلة، هوو أمر عظيم للنادي".

وأضاف: "لهذا السبب أنا هنا، أنا لاعب يسجل عدة أهداف منذ سنوات، وهذا ما سوف استمر بفعله في برشلونة، تسجيل الأهداف من أجل مساعدة الفريق لتحقيق الانتصارات".

وعن العودة للعب مع عثمان ديمبلي الذي زامله في فريق بروسيا دورتموند الألماني قال: "خضنا موسم مذهل في دورتموند وهو لاعب مذهل، عثمان واحد من الأفضل عندما تكون بحوزته الكرة، لقد طلبت منه أن يبقى مع الفريق".

وعن احتمالية قدوم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الحالي قال: "أنا جاهز دائمًا للتنافس مع زملائي، سأكون سعيدًا إذا انضم للبرسا. أرى أن هالاند نجم كبير وهداف فريقه ، إلى جانب تمتعه بالسرعة والبنية القوية، وهذا شئ نادر ومذهل".

يذكر أن أوباميانج قد سجل  3 أهداف ساهمت في فوز برشلونة الكبير على مضيفه فالنسيا 4-1 أمس الأحد فى الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني، ليصبح أول لاعب في القرن الـ21 يسجل "هاتريك" في الدوري الفرنسي والألماني والانجليزي والإسباني.