مجلس الإسماعيلي يكشف سبب غياب حسني عبد ربه من جهاز الدراويش الجديد

الإثنين، 21 فبراير 2022 11:16 م

shareicon

مشاركه

كشف خالد الطيب عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن سبب غياب اسم حسني عبد ربه، وذلك عقب الإعلان عن الجهاز الفني الجديد للدراويش بقيادة حمد إبراهيم.

وقال خالد الطيب في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:" تم اختيار حمد إبراهيم لتدريب الإسماعيلي، وذلك عقب مفاوضات استمر لأربعة أيام، كان هناك أسماء أخرى مرشحة مثل جمزة الجمل وعماد النحاس ومختار مختار وهيثم شعبان، ولكن المجلس استقر على حمد إبراهيم".

وأضاف خالد الطيب:" حمد إبراهيم يرغب في تواجد محمد حمص معه كمدرب عام، ولكن الأمر مازال محل دراسة من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي".

وواصل عن سبب غياب حسني عبد ربه:" لا يوجد في الإسماعيلي منصب رئيس جهاز الكرة، وحتى الآن لم يتحدد إذا ما كان سيتواجد كمدير كرة أم لا، لأن حمد إبراهيم كان يشغل هذا المنصب مع إيهاب جلال، وهو في الفترة الحالية، لا يحتاج إلى مدير كرة".

وتابع:" حسني عبد ربه من أبناء نادي الإسماعيلي المخصلين، وبكل تأكيد سيتم الاستعانة به في الفترة المقبلة، سواء في لجنة التخطيط أو غيرها".

وأخيرًا كشف خالد الطيب عن مدة عقد حمد إبراهيم مع الدراويش:" عقد حمد إبراهيم لمدة عام ونصف قابل للتجديد مع النادي، ولا يوجد شروط جزائية، لأن حمد من أبناء النادي المخلصين وأي شيء جديد سيكون بالاتفاق بين الطرفين".

يذكر أن نادي الإسماعيلي أعلن عن تولي حمد إبراهيم مسؤولية تدريب الدراويش، وذلك عقب إقالة المدرب الأرجنتيني السابق خوان براون، بسبب سوء النتائج.