كورة بلس يحاور محمد ياسر عن كواليس حديثه مع موسيماني وحلم الاحتراف

كتب : ريهام حمدي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 01:02 م

shareicon

مشاركه

محمد ياسر ومحمد مغربي

محمد ياسر ومحمد مغربي

كشف محمد ياسر لاعب فريق شباب الأهلي الذي انتقل رسميا إلى تيبليتسه التشيكي، على سبيل الإعارة مع أحقية الأهلي في استرداد اللاعب خلال مدة الإعارة، عن كواليس خطوة الاحتراف، ومشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم، فضلا عن حديث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي معه، بعد خروجه معارا رفقة زميله محمد مغربي.

أجرى موقع "kora plus" حوارا مع محمد ياسر عقب احترافه إلى النادي التشيكي، كشف من خلاله عن كواليس عديدة ونستعرض الحوار على النحو الآتي: 

حدثنا عن كواليس مشاركتك مع الفريق الأول؟

- مشاركتي مع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي كانت حلما لي، وحققت هذا الحلم، وشاركت مع الفريق في بطولة كأس الرابطة، وأي لاعب يتمنى التواجد في النادي الأهلي بكل تأكيد.

ماذا عن تفاصيل حديث موسيماني معك عقب مشاركتك مع الفريق الأول؟

- موسيماني تحدث معنا قبل خوض مباريات كأس الرابطة وأكد لنا أنه لا فرق بيننا وبين لاعبي الفريق الأول وأكد أنه لا داع للقلق من مشاركتنا، وأن نحاول الاستمتاع بالمباريات لاتي سنخوضها ودائما ما كان يُحفزنا قبل المباريات، وبسبب ذلك كنا نخوض المباريات بلا خوف.

 كيف تمت خطوة الاحتراف؟

- الحديث عن احترافنا بدأ منذ بداية الموسم، تحدث معي المدير الفني لقطاع الناشئين بروكيتش وطلب مني إتقان اللغة الإنجليزية لأنهم بصدد تسويقي في أوروبا، وحصلت على أكثر من عرض من عدد من الأندية من التشيك وسلوفاكيا، ولكن وكيلي استقر في النهاية على العرض المقدم من نادي تيبليستيه، وقمنا بتوقيع العقود منذ أسبوع مضى وتم إرسال البطاقة الدولية وفي انتظار الحصول على التأشيرة للسفر.

- رأي موسيماني في خروجك رفقة مغربي للإعارة؟ 

- موسيماني حرص على الاجتماع معنا وأكد لنا أنها خطوة جيدة ولابد أن نوافق عليها وأنها فرصة كبيرة لنا حتى تشاهدنا الجماهير والحصول على خبرات أكثر وأنه من الممكن بعد خوض هذه التجربة أن نعود للأهلي مرة أخرى أو نحصل على فرصة للاحتراف في فريق أكبر.

 - هل استطلعت رأي زملائك المعارين للتشيك قبل هذه الخطوة؟

- بالطبع تواصلت معهم وأكدوا لي أنها ستكون خطوة جيدة جدا  وأكدوا لي أن الامكانيات جيدة والفرصة أمامي للاحتراف في أوروبا. 

- ماذا تتوقع من هذه الخطوة؟

- خطوة الاحتراف حلم لي من فترة طويلة أتمنى أن تأتي بالمردود الذي أنتظره لتكون خطوة أولى لمشوار أكبر سواء بالعودة مرة أخرى لبيتي النادي الأهلي أو بالاحتراف.