لفتة إنسانية.. شباب بلوزداد يتكفل بمصاريف سفر وفاق سطيف إلى جنوب إفريقيا

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 04:14 م

shareicon

مشاركه

وفاق سطيف

وفاق سطيف

أكد نادي شباب بلوزداد الجزائري، في بيان رسمي، اليوم، الثلاثاء، تكفله بمصاريف سفر مواطنه فريق وفاق سطيف إلى جنوب إفريقيا، في رحلة خاصة إلى مدينة "ديربان"، استعدادا لمواجهة  أمازولو، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل وفاق سطيف ضيفا على أمازولو الجنوب إفريقي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا.

وقال شباب بلوزداد في بيانه: "كواجب وطني، ومن باب التضامن والأخوة في المجال الرياضي، وبين أندية كرة القدم بصفة خاصة، قررت إدارة النادي تحمل مصاريف سفرية وتنقل ممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف لجنوب إفريقيا والتي ستكون عبر رحلة خاصة إلى مدينة "ديربان" لمواجهة أمازولو  الجنوب إفريقي يوم 25 من الشهر الجاري".

وأضاف البيان: "وفاق سطيف، النادي الذي مثل وشرف الكرة الجزائرية في العديد من المنافسات الخارجية، والذي سبق وأن توج برابطة الأبطال الإفريقية، سيجد أمامه كل التسهيلات في هذه الرحلة، بالتوفيق لممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف في هذه المنافسة".

ويمر وفاق سطيف حاليًا بأزمة مادية كبيرة، حيث طلب على إثرها دعم السلطات الجزائرية من أجل تحمل تكاليف سفر البعثة لجنوب إفريقيا.

وطالب اللاعبين إدارة النادي بمستحقاتهم قبل خسارتهم أمام الرجاء المغربي بهدف دون رد خلال الجولة الثانية، بالبطولة، مما أثر سلبا على تركيزهم في اللقاء بحسب رئيس النادي الجزائري.