سافيتش: مانشستر يونايتد فريق رائع.. ونجتهد من أجل الفوز بدوري الأبطال

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 11:48 م

shareicon

مشاركه

أكد المونتنجري ستيفان سافيتش لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين،

يأتي هذا قبل مواجهة الفريقين غدًا الأربعاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

سافيتش كان حاضرًا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، وأشاد بفريق مانشستر يونايتد حيث قال: "إنه فريق رائع ولديهم تاريخ كبير في دوري الأبطال ولديهم لاعبين جيدين للغاية وفريق قوي للغاية، لكننا نمتلك فرصنا أيضا".

وأضاف سافيتش: "نحن نعلم مدى صعوبة الفوز بالبطولة لكننا سنحاول دائما، وأنا متأكد من أننا نستحق ذلك وفي يوم من الأيام سيفوز الأتليتي بدوري أبطال أوروبا في المستقبل القريب جدًا".

وتابع قائلًا: "حلمي الكبير هو الفوز بدوري الأبطال يومًا ما، كنت قريبًا من ذلك في ميلانو في 2016، وفي العام التالي وصلنا إلى نصف النهائي، وسنوات أخرى في ربع النهائي، نحن نجتهد بشدة من أجل الفوز بها".

ووجه سافيتش رسالة لجماهير فريقه قائلًا: "ثقوا بنا كما تفعلون دائما لأننا سنخرج من هذا الوضع كما أظهرنا في آخر مباراة أمام أوساسونا، واستمروا في دعمنا كما تفعلون دائما".

وعن موقف مدربه دييجو سيميوني من البقاء مع الفريق قال: "أتمنى استمرار سيميوني لسنوات عديدة أخرى، ليس لدي أي شك، أنا هنا في النادي منذ سبع سنوات دائمًا مع المدرب، إنه مدرب رائع حقق الكثير من النجاح مع أتلتيكو وليس هناك حاجة للحديث عن ذلك. لدي ثقة كبيرة به ومتأكد من أننا سنخرج جميعًا من هذا الموقف معًا".

وأكمل سافيتش: "سأكون دائمًا مرتبطًا بأتلتيكو وسأظل مشجعًا له للأبد، إذا أخبرني أحدهم عند وصولي أنني سأظل هنا لمدة سبع سنوات متتالية فكنت سأخبره أن الأمر مستحيل، لكنني أشعر أنني في بيتي، أشعر بالراحة التامة في الأتليتي".