إراحة ديانج وحمدي فتحي من مران الأهلي وجلسة علاجية لـ أيمن أشرف

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:20 م

shareicon

مشاركه

حمدي فتحي

حمدي فتحي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي، راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعدما استأنف الفريق تدريباته اليوم، بعد الفوز الذي حققه على فريق مصر المقاصة، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

واكتفى ديانج وحمدي فتحي بأداء تدريبات بدنية في الجيم، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للقاء صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما أدى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي اليوم في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة.

ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن أيمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسيغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي، وغاب على إثره في مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

ويبدأ الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة صن داونز الجنوب حيث قرر الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق الخميس المقبل استعدادا لمواجهة بطل جنوب أفريقيا، في المباراة التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض مباراتين فاز في إحداهما وتعادل في الأخرى، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، إلا أنه مؤجل له مباراة أمام المريخ السوداني من الجولة الأولى من دور المجموعات، ويحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد نقطة، بالتساوي مع المريخ الذي جاء في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.