عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك بين رغبة اللاعب وموقف الأبيض (تقرير)

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 فبراير 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

طُرح أسم فرجاني ساسي، لاعب وسط الدحيل القطري، بقوة في الساعات الأخيرة، بعد أنباء اقترابه من الرحيل عن ناديه، خلال شهر يونيو المقبل، ليتناول البعض فكرة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما وأن الأبيض سيكون من حقه قيد لاعبين جدد مع بداية الموسم الجديد، بعد أن تم منعه من القيد لفترتين، خلال الموسم الجاري، سواء في الانتقالات الصيفية أو الشتوية.

- فرجاني ساسي يقترب من الرحيل عن الدحيل القطري

البداية جاءت من موقع"football tunisien"  فإن بقاء فرجاني ساسي في الدحيل القطري لن يستمر طويلًا.

وأوضح الموقع التونسي، أن يوجد اتفاق بين ساسي وبين إدارة نادي الدحيل، على السماح للاعب بالرحيل، نهاية شهر يونيو المقبل.

وفقد فريق الدحيل القطري فرصة التتويج بلقب الدوري هذا الموسم بشكل رسمي، بعدما تُوج فريق السد باللقب المحلي قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات، وذلك بعد الفوز على الأهلي بثمانية أهداف مقابل هدفين أمس.

وأشار الموقع في تقريره، إلى أن الوجهة الأقرب لفرجاني ساسي، هي العودة لصفوف الزمالك مجددًا، حيث ينتظر اللاعب التونسي حاليًا إنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة مع النادي الأبيض.

فرجاني ساسي رحل عن الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي وانضم إلى صفوف فريق الدحيل القطري، بعدما رفض تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

ويحتل فريق الدحيل الذي يلعب بصفوفه الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري، وحقق الفوز على قطر أمس بخمسة أهداف دون رد في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

- كورة بلس يكشف موقف فرجاني ساسي

"كورة بلس" توجه إلى مسئولي فرجاني ساسي لمعرفة حقيقة عودته إلى الزمالك مرة أخرى، فكشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي، الذي أكد أنه ليس صحيح ما أثير حول عودة فرجاني ساسي للزمالك في الصيف المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"koraplus": ": "حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي ومن المبكر الحديث في هذا الأمر".

ينتظر فرجاني ساسي معرفة موقف مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ما إذا كانوا سيحاولون إجراء مفاوضات معه بشكل رسمي للعودة إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، من عدمه، خاصة أن الإدارة الحالية لم تكن متواجدة وقت رحيله وعدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

مشاركات فرجاني ساسي مع الزمالك

وفاز ساسي مع الزمالك بلقب لكل من الدوري المصري وبطولة الكونفدرالية والسوبر الإفريقي والسوبر المصري وكأس مصر.

وخاض ساسي 102 مباراة مع الزمالك وسجل 16 هدفا وصنع 17 آخرين، بعد أن انضم إلى القلعة البيضاء في صيف 2018 واستمر حتى نهاية تعاقده في صيف 2021.