تير شتيجن: مواجهة نابولي صعبة.. ومستعدون لها

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 23 فبراير 2022 07:49 م

shareicon

مشاركه

أكد الألماني مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة على صعوبة مباراتهم ضد نابولي، وأنهم مستعدون تمامًا لهذه المباراة الكبيرة.

برشلونة يحل ضيفًا على نابولي في إياب الملحق المؤهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أشاد تير شتيجن بفريق نابولي قائلًا: "نحن نتحدث عن أحد أفضل الفرق في أوروبا، لديهم الكثير من الجودة، لا توجد مباراة سهلة، سواء في الدوري الإسباني أو في الدوري الأوروبي".

وعندما سُئل عن الانتقادات الموجهة له في الآونة الأخيرة قال: "في بعض الأحيان أخطئ لكن هذه هي كرة القدم، أنا أتدرب لتقديم 100% في جميع المباريات، الناس تقول الكثير من الأشياء، لكنهم يعرفون جيداً وأكثر مني أنني لو كنت سيئاً لما كنت سأشارك مع الفريق. أنا أتحمل المسؤولية كاملة عن نفسي وتجاه الفريق والنادي، أنا بخير وسأبذل قصارى جهدي".

وعن الوضع الحالي لفريق برشلونة أجاب تير شتيجن: "نحن نخطو خطوة للأمام وقد تحسنا في العديد من الجوانب، أعتقد أننا نمر بأوقات جيدة، نلعب بشكل أفضل من الشهور الأخيرة، أسلوب الفريق واضح في أرض الملعب، هناك عدة لاعبين شبان وما زالوا يتعلمون، لكننا في نفس الوقت نحن نحاول الفوز بكل شيء ".

وأضاف: "تشافي لديه فكرة واضحة جدًا عن الطريقة التي يريدنا أن نلعب بها، ولديه فكرته وجميعنا في قمة السعادة بما نفعله ويمكنكم ملاحظة ذلك وهذا ينعكس على النتائج، أن تقتنع بما تفعل يعطيك ثقة كبيرة".

وعن وضع الفرنسي عثمان ديمبيلي مع الفريق رد قائلًا: "أتمنى بقاء ديمبيلي معنا، وأعتقد هذا ما يريده جميع اللاعبين، فهو لديه عقد حتى نهاية العام، ونحن كفريق نريده أن يواصل معنا، لديه الكثير من الجودة ونريد الاستفادة منه، إنه لاعب يحدث فارقًا ونريده أن يستمر، ولكن القرار سيكون له في آخر الأمر".  

واختتم تير شتيجن: "نحن فريقان على أعلى مستوى، لكننا بخير وهذا يمنحنا راحة البال، سأحاول إيقاف كل شيء يصل إلى مرماي، على أن أكون مستعدًا، نأمل في الفوز خلال الـ90 ولكن إذا اضطررنا إلى ركلات الترجيح فسأكون مستعدًا لأي شيء، سنعطي كل شيء لنفوز بالمباراة وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا جميعا".