مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. برشلونة يتحدى نابولي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 24 فبراير 2022 09:27 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 24 – 2 – 2022، إقامة عدد كبير من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها مباريات الدوري الأوروبي، حيث سيحل برشلونة ضيفًا على نابولي، في مباراة الإياب بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما على ملعب الكامب نو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما سيخوض فريق بيراميدز، جولة جديدة في منافسات الدوري المصري، عندما يحل ضيفًا على فريق البنك الأهلي، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يلتقي بيراميدز مع البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

فيما يلتقي برشلونة مع نابولي، مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، المقرر إقامتها على ملعب دييجو ارماندو مارادونا.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة البنك الأهلي وبيراميدز، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

لمتابعة كل ما يخص الدوري المصري وجدول ترتيب الدوري المصري والهدافين من هنا

موعد مباريات الدوري الأوروبي اليوم

تُقام مباراة أشبيلية ودينامو زغرب، في تمام الساعة 07:45 مساءً، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة بورتو ولاتسيو، في تمام الساعة 07:45 مساءً، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ريال سوسيداد ولايبزبج في تمام الساعة 07:45 مساءً،بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة  BeIN Sports 1 Extra.

تُقام مباراة برشلونة ونابولي في تمام الساعة 10:00 مساءً، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة أتالانتا وأولمبياكوس في تمام الساعة 10:00 مساءً، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة بورسيا دورتموند وجلاسكو رينجرز في تمام الساعة 10:00 مساءً، بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة ريال بيتيس وزينيت، في تمام الساعة 10:00 مساءً، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات من كورة بلس من هنا