وليد سليمان يغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية منذ العودة من الإمارات

كتب : ريهام حمدي

الخميس، 24 فبراير 2022 11:52 ص

shareicon

مشاركه

وليد سليمان

وليد سليمان

تغيب وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، عن التدريبات الجماعية للفريق، طوال الفترة الماضية من بعد العودة من الإمارات، عقب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي حقق خلالها المارد الأحمر المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد فوزه على الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بمونديال الأندية.

وعلم "kora plus" أن وليد سليمان أكتفى خلال هذه الفترة بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن من قبل أن وليد سليمان يُعاني من إجهاد عضلي، وهو ما أبعده عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها مباراة الأهلي ومصر المقاصة، التي جمعت بينهما في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر، أن وليد سليمان قد أعلن اعتزاله كرة القدم، بنهاية الموسم الجاري، ليختتم مسيرة طويلة قضاها بالملاعب على رأسها مع الأهلي.