الجزيري: المنافسة بين المُهاجمين في صالح الزمالك

كتب : إيمان جمال

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 10:09 ص

shareicon

مشاركه

سيف الجزيري

سيف الجزيري

أكد سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، أنه يحرص على التركيز جيدًا قبل مواجهة الأهلي المقبلة، المقرر أن تجمع القطبين، في الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، والتي ستقام على ستاد القاهرة.

أضاف الجزيري خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت 1، أن وجود أكثر من مهاجم في صفوف الزمالك، مفيد للمنافسة بين اللاعبين ويخدم الفريق في النهاية، مشددًا على أن اللاعب الذي سيكون في حالة تركيز أكثر ويفيد الفريق ويفوز به هو من سيحصل على فرصة المشاركة.

وعن تواجد اللاعبين التوانسة وتألقهم في الدوري المصري، قال: "الحمد لله سبق وفتحنا الباب أمام اللاعبين التوانسة للتواجد في الدوري المصري، من خلال تواجدنا في الأندية الأخرى وكنا نُقدم أداء جيد، والآن اللاعبين الموجودين يقدمون مستوى ممتاز، وإن شاء الله نكمل على نفس المستوى".

وبسؤاله عن أبرز التعليمات التي يحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على منحها له، قال: "هو دائمًا يُحدثنا على التركيز على نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف لكي نعمل عليها في المباريات".

وعن تثبيت التشيكل في الزمالك، قال: "تثبيت التشكيل يساعد اللاعبين لأننا نكون في حالة انسجام وحافظين لعب بعض، ونقدم أداء ممتاز جدًا وإن شاء الله نُكمل هذه الحالة".

وعن مواجهة الأهلي في القمة المقبلة: "نركز فيها مثل تركيزنا في جميع المباريات، نعلم أنها مباراة قوية ولذلك تركيزي بها كبير حتى يكرمني الله فيها".