تقارير: لوكاكو يتخذ خطوات الرحيل عن تشيلسي للعودة إلى إنتر ميلان

كتب : محمد عادل

الخميس، 24 فبراير 2022 01:37 م

shareicon

مشاركه

تشير تقارير إخبارية بأن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، قد بدأ في اتخاذ خطوات من أجل العودة لفريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي الصيف المقبل.

كان تشيلسي قد ضم لوكاكو مع بداية الموسم بعقد يمتد لـ 6 سنوات مقابل 98 مليون إسترليني.

لكن مع ظهور أزمات بين لوكاكو النجم ومدربه الألماني توماس توخيل الذي أقر بجلوسه على مقاعد البدلاء في بعض المباريات وأخرها أمام ليل الفرنسي فيبذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، دفعت اللاعب للتفكير في الرحيل عن البلوز حامل لقب كأس العالم للأندية.

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أشارت إلى أن لوكاكو لا يشعر بالراحة حاليًا مع تشيلسي، وبات مستعدًا للرحيل عنه والعودة إلي إنتر ميلان الصيف القادم.

الصحيفة أكدت أيضًا أنه أبدى إستعداده للتخلي عن جزء من راتبه من أجل العودة للنيراتزوري بعد نهاية الموسم الحالي، وقام بالتواصل بشكل مع أحد مسئولي النادي الإيطالي من أجل إتمام صفقة عودته.

وكان روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي قد أدلى تصريحات مثيرة لشبكة سكاي سبورتس الانجليزية،ذكر فيها بأنه لا يشعر بالراحة في لندن داخل البلوز ويرغب في الرحيل وهو ما أثار غضب مسئولي النادي اللندني، وخلقت أزمة أولى مع مدربه توخيل قبل أن يتقدم باعتذار عن هذه التصريحات ويعود للمشاركة مرةً أخرى. 

كان لوكاكو قد شارك مع فريقه في 28 مباراة في كل مسابقات هذا الموسم، وسجل خلالها 10 أهداف.