محمد صلاح يرد على تصريحات كلوب بأنه "الأفضل في العالم"

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:19 ص

shareicon

مشاركه

تمنى المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن يواصل تألقه هذا الموسم، بعدما نجح في المساهمة بـ 21 هدفا في كل البطولات حتى الأن خلال 13 مباراة.

وسجل محمد صلاح 10 أهداف وصنع 6 في الدوري خلال 10 مباريات، فيما سجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا خلال 3 مباريات، ويلعب مواجهته الرابعة غدا أمام أتليتكو مدريد.

وتحدث الفرعون المصري عن ما اذا كان هو أفضل لاعب في العالم قائلاً: "لا أستطيع أن أقول ما إذا كنت الأفضل أم لا.. لذلك أترك الأمر للآخرين".

وتابع : "أعلم أن المدير الفني يورجن كلوب قال أنني الأفضل في وسائل الإعلام لكني أحاول دائمًا التركيز مع الفريق للفوز بالمباريات وهو يعرف ذلك".

وأضاف في تصريحات نشرتها ليفربول إيكو : "أحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق وهو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، وتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة يساعد الفريق ككل للنجاح".

وأبدى قائد منتخب مصر سعادته بإشادة الجماهير قائلاً "من المهم بالنسبة لي لو قالت الجماهير إنني واحد من أعظم الهدافين في تاريخ النادي .. وأريد أن أتوج بالعديد من الألقاب من أجلهم، لأن من أجل هؤلاء وهذه الأنجازات تلعب كرة القدم، لذلك آمل أن نتمكن من فعل ذلك".