متحدث سابق للنصر يعلن توقيع أبو جبل للفريق السعودي لمدة موسمين

كتب : إيمان جمال

الخميس، 24 فبراير 2022 04:40 م

shareicon

مشاركه

أكد سعود الصرامي، المتحدث الإعلامى السابق لنادى النصر السعودي، حصول النادي السعودي على توقيع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وذلك بعد تألق الحارس مع منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون خلال الفترة الماضية، وشهدت حصول مصر على المركز الثاني ووصافة البطولة بعد الهزيمة من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.

نشر الصرامي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "رسميًا الحارس الدولي المصري وحامي عرين نادي الزمالك "القاهري"  محمد أبو جبل " 33" عاماً وقع لنادي النصر حتى عام 2024".

وينتهي عقد محمد أبوجبل مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، وذلك بعد أن أكدت تقارير سعودية على اهتمام نادي النصر السعودي بالحصول على خدمات الحارس الدولي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الوداد المغربي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مصدر لـ "كورة بلس" قد أكد أن مسؤولي نادي الزمالك اتفقوا مع محمد أبوجبل، على عقد جلسة بعد مباراة الوداد المغربي المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل. طالع التفاصيل من هنا

 

#هات_إذنك
رسمياً الحارس الدولي المصري و حامي عرين نادي الزمالك "القاهري"
محمد أبو جبل " ٣٣" عاماً
وقع لنادي النصر حتى عام ٢٠٢٤ pic.twitter.com/CUNo5BxFXv

— سعود الصرامي | Saud AlSarami (@L9arami) February 24, 2022