الوداد المغربي يُعلن أسعار تذاكر مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 25 فبراير 2022 10:07 ص

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

أعلن مسئولو نادي الوداد المغربي، عن طرح تذاكر مباراة الزمالك، التي ستجمع بين الفريقين في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس بالمغرب، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما أندية: " ساجرادا اسبيرانسا وبترو أتلتيكو الأنجوليين".

نشر الحساب الرسمي للوداد المغربي، أسعار تذاكر مباراة الوداد والزمالك، بعد إعلان الاتحاد المغربي لكرة القدم أمس الخميس، موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، رسميًا على الحضور الجماهيري للمباراة.

من المقرر، أن تطرح التذاكر بقيمة 30 درهمًا للمدرجات المكشوفة، فيما سيكون سعر المدرجات غير المكشوفة 50 درهمًا، أما المنصة الشرفية فحُدد لها 500 درهمًا.

وكشف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المغربي لكرة القدم، محمد مقروف، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، عن تفاصيل حضور الجماهير لمباراة الزمالك والوداد المغربي، قائلاً: "لا يوجد عدد محدد لدخول الجماهير في المباريات الإفريقية".

وأكمل محمد مقروف: "ناديا الوداد والرجاء لهما مطلق الحرية في تحديد عدد الجماهير أمام الزمالك وحوريا كوناكري، العدد الذي يروه مناسبًا وفقا لسعة الملعب الخاص بكل فريق سيتم الموافقة عليه". لمطالعة التفاصيل كاملة من هنا