فيوتشر يقسو على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري

الجمعة، 25 فبراير 2022 07:32 م

shareicon

مشاركه

فيوتشر

فيوتشر

حقق فيوتشر فوزًا غاليًا على نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التى احتضنها ستاد لقاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2021 -2022).

ومنذ بداية المباراة، سيطر فيوتشر على مجريات اللقاء، من خلال الهجمات المنظمة والتسديد على المرمى، والاستحواذ على الكرة بشكل واضح.

في الدقيقة "14"، سدد أحمد رفعت، كرة قوية على أحمد العربي حارس مرمى المقاولون العرب، ولكن جاءت صدة قوية من الحارس، ليطيح بالكرة من المرمى.

وسجل فيوتشر الهدف الأول عن طريق ناصر ماهر، بعد هجمة منظمة اختمت بالسكون في المرمى، ولكن بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، إلغى الحكم الهدف بداعي التسلل.

وفي منتصف الشوط الثاني من المباراة، وصلت عرضية باسم علي إلى نياز داخل منطقة جزاء فيوتشر، والذي قام بتسديدها لكن مرت الكرة بعيدًا عن المرمى تمامًا.

ومع الدقيقة "84" من عمر المباراة، من خلال كرة عرضية من خارج المنطقة، نجح محمد رضا، في تسجيل الهدف الأول، عن طريق رأسية صاروخية في المرمى.

وبهذه النتيجة يصل فيوتشر إلى المركز السادس من ترتيب جدول الدوري برصيد 15 نقطة، في المقابل يأتى المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.