الزمالك يختتم تدريباته على ملعب الرجاء استعدادا للوداد المغربي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 25 فبراير 2022 07:52 م

shareicon

مشاركه

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي اليوم الجمعة بملعب نادي الرجاء المغربي استعدادًا للقاء الوداد المقبل في دوري أبطال أفريقيا، واشتمل المران على فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز الفني.

وخاض لاعبو الفريق الأبيض تقسيمة في منتصف الملعب، حرص خلالها الجهاز الفني على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها ، وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بتوجيه اللاعبين خلال التقسيمة وعلاج الأخطاء .  

وحرص السفير ياسر عثمان سفير مصر في المغرب على حضور مران الفريق من أجل مؤازرة بطل مصر في التدريب، وقام أحمد مرتضى عضو المجلس ورئيس البعثة بمنح السفير شعار نادي الزمالك على هامش التدريب.

ويستعد الزمالك للقاء الوداد المغربي غدًا السبت في التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي استعدادًا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب. 

ويرأس بعثة الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.