كونتي: علاقتي بإنتر كانت سببا في تأخر تعاقدي مع توتنهام

كتب : نديم ناجي

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 03:39 م

shareicon

مشاركه

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

كشف أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتوتنهام عن سبب تأخر توليه القيادة الفنية للنادي اللندني، وذلك عقب تعيينه رسميًا اليوم خلفا لنونو سانتوس.

توتنهام أعلن اليوم الثلاثاء تعيين أنطونيو كونتي مديرًا فنيا للفريق حتى يونيو 2023، ليكون خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وقال أنطونيو كونتي في تصريحات عبر موقع توتنهام الرسمي: " أنا في غاية السعادة لعودتي للتدريب مع فريق في الدوري الإنجليزي ، كان طموحي أن أكون بطلاً من جديد".

وأضاف: "لا أريد الانتظار كثيرًا أريد بدء العمل لكي أنقل للفريق والمشجعين العاطفة والعقلية والتصميم، وهي العوامل التي ميزتني كلاعب وكمدرب".

وتابع: "الحماس والإصرار من دانييل ليفي رئيس توتنهام وثقته في إسناد تلك المهمة لي جعلني أقرر العودة، وعلي اغتنام الفرصة".

وعن سبب تأخر موافقته لتدريب توتنهام بعدما كان مرشحا في الصيف الماضي قال"تأخر التعاقد بيني وبين توتنهام في الصيف الماضي لأن علاقتي بإنتر كانت قد انتهت في هذا الوقت، وكانت مشاعري وقلبي مع إنتر، فشعرت أنه ليس الوقت المناسب للعودة".

وتحدث فابيو باراتيشي مدير الكرة بتوتنهام قائلا: "يسعدنا أن نرحب بأنطونيو كونتي في النادي، سجله الحافل يتحدث عن نفسه، مع خبرة واسعة وجوائز في كل من إيطاليا وإنجلترا".

وأضاف: " أعرف عن كثب الصفات التي يمكن أن يجلبها كونتي إلينا، بعد أن عملت معه في يوفنتوس، وأتطلع إلى رؤية عمله مع  توتنهام وهذه المجموعة الموهوبة من اللاعبين".

وقاد أنطونيو كونتي يوفنتوس للفوز بالدوري الإيطالي أعوام 2012 و203 و2014، ثم قاد تشيلسي في 2017 للقب الدوري الإنجليزي، ومع إنتر حقق في الموسم الماضي أول لقب للفريق في الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عاما.