صحيفة مغربية: لعنة الوداد تطارد كارتيرون المهدد بالرحيل عن الزمالك

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 26 فبراير 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

سلطت صحيفة "المنتخب" المغربية الضوء على مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قبل مواجهة فريقه بالوداد اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويحتل الوداد وصافة جدول ترتيب مجموعته في دوري الأبطال، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط بعد التعادل في أول مواجهتين بدور المجموعات الأمر الذي يعكس أهمية لقاء اليوم بالنسبة للزمالك، فلا بديل للفريق عن تحقيق نتيجة إيجابية.

وواجه كارتيرون، فريق الوداد من قبل عندما كان مدربا للرجاء وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين مقابل هدفين، وتسبب هذا التعادل في رحيله عن الرجال والتعاقد مع جمال السلامي كمدير فني للفريق.

وسلطت الصحيفة الضوء على هذا التعادل الذي تسبب في رحيل كارتيرون عن الرجاء، وأشارت إلى أن كارتيرون مهدد بالرحيل عن الزمالك أيضا، والإقالة من جانب مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، حال تحقيق نتيجة سلبية ضد الوداد في مواجهة اليوم بدوري أبطال أفريقيا.

وكان كارتيرون قاد الزمالك للتعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي في أول مباراة بدور المجموعات لدوري الأبطال بهدفين مقابل هدفين، ثم تعادل مع ساجرادا سلبيا في الجولة الثانية من الدور ذاته.