فان دايك "يضرب مثل" بمانشستر يونايتد في إلغاء هدف ليفربول

كتب : هشام كمال

الأحد، 27 فبراير 2022 10:28 م

shareicon

مشاركه

فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول، على سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على تشيلسي في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال فان دايك في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب انتهاء المباراة:" لحظة مميزة، هناك الكثير من العمل الصعب وهو ما توقعناه قبل المباراة، المباراة كانت صعبة خاصة مع إلغاء عدد من الأهداف، وقاعدة استمرار اللعب حتى نعرف إذا كان الهدف صحيح أم لا، أمر مزعج للغاية".

وأضاف المدافع الهولندي:" هو أمر علينا أن نضعه في اعتبارنا في الموسم المقبل، عدة أمتار غير مهمة وتحديات ندخل بها".

وانتقل فان دايك للحديث عن هدف ليفربول الملغي:" لقد أخبرت الحكم بأنني لا أفهم سبب إلغاء الهدف، أنا حتى لم أشارك في الكرة، لأنها كانت فوق رأسي، ولم أذهب إليها، هي مباراة مليئة بالتحديات، ومسموح لك التحرك لمنع حركة، أعتقد أننا شاهدنا نفس الأمر مع لاعبي مانشستر يونايتد أمام بيرنلي، والهدف تم إلغاءه ولم أفهم السبب".

وأخيرًا قال:" تياجو ألكانتارا لم يبدأ المباراة، ولكن نابي كيتا دخل في اللحظة الأخيرة وكان مستعدًا، كنا نلعب بالكثير من الثقة".

يذكر أن نادي ليفربول تمكن من تحقيق الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي دون أهداف.