كلوب يعلق على تتويج ليفربول بكأس الرابطة: تشيلسي فريق قوي

الأحد، 27 فبراير 2022 10:29 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد تحقيق فريقه الفوز والتتويج بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي.

وتوج فريق ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي، بركلات الترجيح بنتيجة 11 - 10، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم: "أنا بخير الآن، لكن كنت سأكون بخير أكثر في حالة انتهاء المباراة بعد 90 دقيقة، بنتيجة واحد صفر لصالح الريدز، والعودة إلى المنزل، أنا سعيد لأن المشجعين في الأوقات العصيبة نحتفل بمثل هذه الأشياء".

واستكمل مدرب ليفربول، قائلًا: "علينا أن نعمل بجد، سنلعب يوم الأربعاء مرة أخرى، وهو ما لا أستطيع تصديقه الآن، إنها مباراة على أرضنا وستكون متأرجحة بسبب هذه الليلة".

وأضاف: "حتى في كرة القدم الاحترافية، يجب أن يكون هناك مساحة لبعض المشاعر، كيليهر هو صبي صغير، يلعب في جميع المسابقات، في مركز التدريب لدينا جدار يقف عليه جميع حراس المرمى من فاز بشيء ينبغي أن يشارك وهذا أمر رائع".

واختتم كلوب، تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد بهذه التتويج، لأن تشيلسي فريق قوي بشكل لا يصدق، هذه هي البداية، نحن بحاجة إلى الحظ".