تفاصيل التغييرات القادمة في جهاز الزمالك بعد الهزيمة من الوداد المغربي

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 27 فبراير 2022 11:13 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون

كارتيرون

اجتمعت إدارة الزمالك، عصر اليوم مع أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق من أجل العودة إلى الجهاز الفني وعلى الفور وافق أسامة نبيه على العودة إلى جهاز الفريق ووعد بتقديم كل ما لديه من أجل المساهمة في تصحيح مسار الفريق.

الاجتماع شهد أيضًا اتفاق أسامة نبيه مع إدارة الزمالك على استقدام أحمد عبد المقصود وضمه إلى الجهاز الفني بعدما تواجد معه من قبل في جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالموسم الماضي وهو ما وافقت عليه إدارة الزمالك.

أجرى نبيه مكالمة هاتفية بعبد المقصود ليحضر إلى مقر النادي وعقد الثنائي اجتماعا وديا شهد إخطار نبيه لعبد المقصود إنهم سيبدأن المهمة بداية من الغد في قيادة الفريق.

ولم تحدد إدارة الزمالك حتى الآن بشكل رسمي مناصب الثنائي حيث حال تواجدهما ضمن جهاز كارتيرون المدير الفني للفريق سيتولى نبيه منصب المدرب العام وعبد المقصود منصب المدرب المساعد وحال اتفاق إدارة الزمالك مع كارتيرون حول رحيله سيقود نبيه الفريق بشكل مؤقت حيث سيتم حسم كل تلك الأمور بشكل رسمي بين إدارة الزمالك والمدرب الفرنسي الذي تم إحالته إلى التحقيق.

وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن عقد جلسة غدا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مع إدارة النادي فور إحالته للتحقيق من أجل حسم مصيره وتابع المصدر ذاته إن الجلسة ستشهد التفاوض مع المدرب الفرنسي حول رحيله وحال رحيله سيتولى نبيه مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت.