دياب: سنشاهد قمة تليق بالكرة المصرية وهذا موقفنا من عقوبة شيكابالا

كتب : محمد كمال

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 10:52 م

shareicon

مشاركه

أحمد دياب رئيس رابطة الأندبة

أحمد دياب رئيس رابطة الأندبة

تحدث أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية عن مواجهة القمة المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع بين ناديي الأهلي الزمالك.

وقال دياب، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" عن عودة الجماهير للمدرجات: "الفترة القادمة ستقع المسؤولية بشكل أكبر على الجماهير، بتشجيع فريقها واحترام المنافس، حتى تعود المدرجات للامتلاء من جديد وواجبهم دعم فريقهم بدون وجود أي هتافات منافية للأداب، حتى لا يعرض فريقه للعقوبات".

وواصل: "الأهلي والزمالك هم قطبي الكرة المصرية ولا يوجد أي مباراة في الدوري يمكن توقع نتيجتها وأعتقد أننا سنشاهد قمة تليق بالكرة المصرية وستكون احتفالية ومباراة قوية".

وعن عقوبة شيكابالا، أوضح: "يوجد عقوبات انضباطية صدرت في حق عدد من اللاعبين والأجهزة الفنية بالموسم الماضي، ونحن كرابطة تسلمناها وملزمين بتنفيذها، وطرق الطعن على هذه العقوبات، تكون عن طريق لجنتي المسابقات والاستئناف داخل اتحاد الكرة ورابطة الأندية ليست طرفًا في هذه العقوبات، نحن ننفذ العقوبات فقط، وإذا تم إخطارنا بإلغاء العقوبة سنفعل ذلك".

ويلتقى الزمالك بالأهلي في اللقاء المقرر إقامته على أرضية ملعب استاد القاهرة، بمنافسات الجولة الثالثة من عمر البطولة المحلية، يوم الجمعة المقبل.