النصر يعترض رسميًا على مواجهة الهلال.. ويطالب بمبدأ تكافؤ الفرص

كتب : كورة بلس

الإثنين، 28 فبراير 2022 01:27 م

shareicon

مشاركه

النصر والهلال

النصر والهلال

أبدى نادي النصر اعتراضه رسميا، على موعد مواجهة الهلال في الجولة المقبلة، من الدوري السعودي للمحترفين، مطالبًا بالحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص.

ويلتقي النصر والهلال، يوم الخميس المقبل 3 مارس، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي النصر طالبت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، بتحديد مواعيد المباريات المؤجلة للأندية المتنافسة على لقب الدوري، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأكدت الصحيفة السعودية بحسب مصادرها الخاصة، أن نادي النصر أرسل خطابًا رسميًّا يضمن اعتراضًا على لعبهم مع الهلال مواجهتين قبل أن يلعب الاتحاد والهلال أيًا من مواجهات الدورين الأول والثاني.

وكان نادي الاتحاد رفض خوض مواجهته أمام الهلال في ديسمبر الماضي، أثناء فترة التوقف ومشاركة المنتخب السعودي، في كأس العرب التي أقيمت في العاصمة القطرية "الدوحة".

وحددت اللجنة في وقت سابق موعد المباراة المؤجلة من الجولة 12 بين الهلال والاتحاد في الرياض الثلاثاء 8 مارس المقبل، فيما لم تحدد بعد اللجنة مؤجلتي الهلال أمام الاتفاق والفيحاء.