مصدر بطائرة الزمالك: رئيس الجهاز رفض التعاقد مع محترف برازيلي بسبب "التعهد"

كتب : سيد داوُد

الثلاثاء، 01 مارس 2022 10:49 ص

shareicon

مشاركه

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، رفض رئيس قطاع الكرة الطائرة بالنادي علاء فهمي التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS"، أن عدم موافقة جهاز الكرة الطائرة على قدوم محترف أجنبي للفريق تسبب في تراجع أداء النادي بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة، وهو أحد أسباب الخسارتين الأخيرتين للفريق في بطولة الدوري. 

وكان طائرة الزمالك قد تعرض لخسارتين في إطار منافسات الدور النهائي من المنافسة على اللقب، حيث خسر الزمالك من هيليوبوليس وبتروجيت على التوالي.

وأكد المصدر أن رئيس الجهاز كان قد رفض التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي ايجور جوليان، بسبب قلة المستوى الفني للاعب، ولكن الجهاز الفني طلب مشاهدته للاعب أولا قبل الحكم عليه.

وأضاف أن علاء فهمي طلب من حسن الحصري المدير الفني لطائرة الزمالك والذي كان قد قدم استقالته أمس، كتابة تعهد بالفوز بلقب بطولة الدوري لاتمام التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وأتم أن الجهاز الفني قد حاول بكل الطرق الممكنة لإنهاء التعاقد مع اللاعب ولكن رأي رئيس الجهاز حالت دون ذلك، وهو ما أثر بشكل كبير على مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان الزمالك قد خسر من هليوبوليس يوم الأحد بنتيجة 3/2 في أولى جولات الدور النهائي من دوري الطائرة، قبل أن يخسر بالنتيجة نفسها أمام بتروجت في الجولة الثانية، ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم في ثالث جوالات الدور النهائي.