عقوبات في منتخب السيدات بسبب "تيك توك"

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 01 مارس 2022 03:24 م

shareicon

مشاركه

أصدر الجهاز الفنى للمنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عام، عقوبات تربوية لـ 4 لاعبات من الفريق القومي على خليفة نشرهن عدد من الفيديوهات، عبر تطبيق "تيك توك" خلال معسكر الفريق المقام حاليًا، مما دعا البعض إلى صب هجوم عنيف وضاري على الجهاز الفني.

وقرر الجهاز الفني سحب الهواتف المحمولة من اللاعبات، مع لفت نظرهن أنه في حالة تكرار هذه الواقعة سيتم استبعادهن من المعسكرات، وعدم ضمهن من جديد إلى الفريق خلال الفترات المقبلة من عمر البطولات المختلفة والمشاركات القارية.

كما قام المدير الفنى محمد محسن بتوبيخ إدارية الفريق سونيا سعيد، بسبب ترك اللاعبات داخل بهو الفندق ليلاً، وعدم التنبيه عليهن بعدم فعل مثل هذه الأشياء، في المعسكر حتى لا تنعكس الصورة السلبية، عن المنتخبات الوطنية والكرة النسائية.

ووجه محمد محسن العتاب واللوم وتعنيف ميريت مونيس طبيبة المنتخب، والتى ظهرت مع لاعباتهن خلال أحد الفيديوهات التى انتشرت لهن اليوم، تقوم بتقليد أحد الأغاني الشعبية مع اللاعبات وتتمايل خلالها مما تسبب في غضبه.

وكان انتشرت خلال الساعات الماضية "فيديوهات تيك توك" للاعبات منتخب مصر، أثناء وجودهن داخل معسكر منتخب مصر للناشئات المغلق والمقام حاليًا، مما تسبب في استياء وغضب مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.