أسامة نبيه يكشف عن مركز جديد لأبو الفتوح في تشكيل الزمالك

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:31 ص

shareicon

مشاركه

أسامة نبيه

أسامة نبيه

يرى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، أسامة نبيه أن اللاعبين الحاليين للفارس الأبيض يمتلكون الجودة الكافية للمرور بنجاح من الفترة الحالية والمنافسة على الألقاب خلال الموسم الحالي.

ورحل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الزمالك خلال الساعات الماضية، بعدما خسر أمام الوداد المغربي بعد التعادل مع بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين في أول 3 جولات من دوري أبطال إفريقيا.

وعلق أسامة نبيه على إمكانيات اللاعبين الحاليين عبر برنامج "اللعيب" على إم بي سي مصر: "اللاعبون الحاليون حققوا الدوري الموسم الماضي ووصلوا نهائي إفريقيا منذ موسمين، لذلك لديهم الجودة الكافية لتحقيق الألقاب".

وعن الطريقة التي يفضل الاعتماد عليها، أكد نبيه: "أرى أن الأسلوب الأفضل للفريق في الوقت الحالي هو 4/3/3 مع وجود طارق حامد في المنتصف وعلى يمينه يكون إمام عاشور وعلى اليسار يكون أحمد أبو الفتوح".

وشرح أسامة نبيه: "أحمد أبو الفتوح لديه قدرات فردية وبدنية تساعده على شغل هذا المركز كلاعب وسط ملعب ثالث ويستطيع التطور بشكل كبير".

واختتم أسامة نبيه تصريحاته عن حاجة الزمالك في الوقت الحالي: "نحتاج للإخلاص والتركيز الكبير، هؤلاء اللاعبين حققوا إنجازات كبيرة في الفترة الماضية ويقدرون على تكرار ذلك بزيادة العمل والجهد أكثر".