برشلونة يلعب في أستراليا نهاية الموسم لتوفير الأموال

الأربعاء، 02 مارس 2022 11:24 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، باقتراب نادي برشلونة من خوض مباراتين وديتين في دولة أستراليا، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الحصول على الأموال لدعم النادي في ظل الأزمات المالية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن نادي برشلونة يسعى للحصول على التمويل المالي بكل الوسائل خلال الفترة المقبلة، بعد أن تأثر النادي بشكل كبير من جائحة فيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى قلة حضور الجمهور في المدرجات.

وأشار التقرير إلى أنه بعد تخطي أزمة كورونا والموجة شديدة الخطورة، يخطط النادي لكسب الأموال خلال الصيف المقبل، وذلك من الممكن أن يخوض فريق البرسا مواجهتين في إستراليا مع نهاية الموسم الجاري.

الحقيقة هي أن كيان برشلونة لديه عرض للعب مباراتين في أستراليا وقرار قبولهما يسير في الطريق الصحيح، مع غياب بعض العناصر الرئيسية من الفريق، في هذه الحالة ليست تكون المباراة قبل نهاية الموسم الحالي، الذي ينتهي في 22 مايو المقبل، مع الخلاف حول اليوم الأخير من بطولة الدوري، والتي سيواجه فيها برشلونة فياريال، بالكامب نو.

المشكلة التى تواجه برشلونة وجود معظم نجوم الفريق الأول في المباراتين الوديتين في إستراليا، أنه بعد نهاية الموسم بفترة قصيرة، هناك نافذة لمدة أسبوعين حيث يتعين على المنتخبات الأوروبية أن تلعب أربع مباريات في دوري الأمم، على وجه التحديد، بين 2 و 14 يونيو المقبل، وهنام مجموعة كبيرة من لاعبي البرسا تشارك مع إسبانيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا خلال تلك الفترة مع البرتغال (2 يونيو) والتشيك (5 يونيو)، وسويسرا (9 يونيو)، ثم التشيك مرة أخرى (12 يونيو).

وأوضحت "الموندو"، أن برشلونة سيضطر للسفر إلى أستراليا في الفترة من 23 إلى 29 مايو المقبل، أي عقب مباراة الجولة الأخيرة في الليجا أمام فياريال بيوم واحد، وخوض اللقائين بالعناصر الدولية قبل انضمامهما لمنتخبات بلادهم.