المصري يستضيف إنبي لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي في الدوري

كتب : إيمان جمال

الخميس، 03 مارس 2022 10:29 ص

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

يستضيف المصري البورسعيدي نظيره إنبي، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يسعى الفريق البورسعيدي لحصد الثلاثة نقاط والفوز بالمباراة، لاسيما بعد الهزيمة التي حققها في الكونفدرالية أمام نظيره أوتوهو الكونغولي، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

يدخل المصري المباراة محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، فاز خلالهم فى 3 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات أخرى وتلقى الهزيمة فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو المصرى 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

فيما يحتل إنبي المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 10 مباريات، حيث فاز فى ثلاثة لقاءات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات سجل 9 أهداف واستقبل 12 هدفًا.

يغيب معين الشعباني، المدير الفنى للمصري، عن قيادة فريقه من على دكة البدلاء أمام إنبي، بسبب تعرضه للطرد فى المباراة الماضية أمام إيسترن كومباني، فى مباراة الجولة العاشرة بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.
 
في المقابل يدرس حلمى طولان، المدير الفني لفريق إنبى، إعادة محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى للتشكيل الأساسي في أمام الاتحاد السكندري، خصوصًا بعد الاتصال الذى تلقاه من الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش.