المريخ: الأهلي يمتلك "أفشة" ستكون مباراتنا قوية ونستحق صدارة المجموعة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 03 مارس 2022 11:19 ص

shareicon

مشاركه

المريخ

المريخ

أكد عادل أبو جريشة، نائب رئيس نادي المريخ السوداني، أن فريقه يستعد جيدًا لخوض مباراته أمام الأهلي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الأولى بجوار أندية: "صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني".

أضاف أبو جريشة خلال تصريحاته عبر إذاعة أون سبورت إف أم: "كنا نستحق الفوز في مباراة صن داونز لولا بعض الأخطاء الفنية التي شهدتها المباراة، ولم نستحق حتى التعادل، ولولا هذا كنا سنكون في صدارة المجموعة".

تابع: "تركيزنا حاليا على مباراتي الأهلي والهلال، وبالطبع نعرف أن الأهلي بطل إفريقيا وتمكن من الفوز في أخر مبارياته في الدوري المصري، بنتيجة كبيرة على فاركو، ولابد أن نعمل له ألف حساب وستكون مباراة قوية".

وواصل: "منذ بداية مرحلة المجموعات نعاني من غيابات عديدة في صفوف الفريق ومؤثرة، مثل أمير كمال وبدر ومحمد الرشيد تعرض لإصابة في أخر لحظة ولدينا صلاح نمر الذي أصيب مع المنتخب السوداني في منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون في الفترة الأخيرة، ولكنهم أصبحوا على درجة من الجاهزية قبل لقاء الأهلي".

استكمل: "نركز حاليا على مواجهة الأهلي في المباراة المؤجلة بيننا ثم ننظهر بعدها إلى موقفنا من ترتيب المجموعة وستكون أمامنا مباراة أخرى أمام الهلال السوداني، وبعد ذلك نستضيف الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجوعات مرة أخرى".

أردف: "المريخ في معسكر طويل بالقاهرة، وتم تأجيل مباريات الفريق في الدوري السوداني وهذا هو الأفضل لنا خلال الفترة الحالية خاصة في الظروف الأمنية وأزمة الملاعب الأخيرة".

اختتم: "يمتلك الأهلي لاعبين مميزين وهناك أفشة على سبيل المثال لاعب مميز والجميع يكن له ألف حساب رغم عدم مشاركته في المباريات بالكامل".