موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 03 مارس 2022 01:56 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح مع إسعاد يونس

محمد صلاح مع إسعاد يونس

يحل محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة خاصة سيتم إذاعتها على جزئيين، بداية من مساء اليوم الخميس، عبر قناتي الأولى بالتلفزيون المصري ودي إم سي.

تويج محمد صلاح مع ليفربول بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب نظيره تشيلسي، بركلات الجزاء الترجيحية، التي انتهت بنتيجة 11 – 10، الأحد الماضي، ليصبح خامس لقب يتوج به مع ليفربول منذ انضمامه فى صيف عام 2017 قادمًا من فريق روما الإيطالي، وثاني ألقابه المحلية بعد لقب الدوري الذي حصل عليه في موسم 2019-2020.

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

تُذاع حلقة برنامج صاحبة السعادة التي سيحل محمد صلاح مع إسعاد يونس خلالها، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، في الجزاء الأول من اللقاء، على أن يُذاع الجزء الثاني مساء غد الجمعة.

وكان برنامج صاحبة السعادة من خلال استعراض برومو خاص بخصوص الحلقة إذ كشف عن جوانب عديدة سيشهدها محبي صلاح أثناء استضافته مع اسعاد يونس.

وقامت إسعاد يونس بإحضار العديد من الأكلات المصرية للنجم محمد صلاح منها الأزر باللبن والبطاطا والترمس، إلا أن صلاح فضل تناول البطاطا في بداية حواره.

استعرضت الإعلامية إسعاد يونس خلال البرومو قائلة: "فول سوداني ولب وأرز باللبن، قائلة: محطوش مكسرات على الرز بلبن، أودي وشي فين بقى؟".

وتابعت: "بقالك كتير مشوفتش لب،" ورد صلاح قائلاً: "بقالي كام سنة مكالتش لب، مقتنعة إني هاكل الحاجات دي كلها؟"، وردت: "هتاكلها دا أنا شايلاها على قلبي من مصر"، وقاطعها قائلا:" هاكل بطاطا".

بطولات محمد صلاح مع ليفربول

- الدوري الإنجليزي: موسم 2019 -2020 .

- دوري أبطال أوروبا 2018 -2019

- كأس العالم للأندية 2019.

- كأس السوبر الأوروبي 2019.

- كأس رابطة المحترفين الإنجليزي 2022.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

على مدار الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي يقدم محمد صلاح، موسم استثنائي، حيث يعد هداف البطولة برصيد 19هدف، بالإضافة إلى أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 10 تمريرات.