كاف يعلن مواعيد مباريات المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 03 مارس 2022 02:24 م

shareicon

مشاركه

كاف

كاف

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي عن المواعيد النهائية لمواجهات المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي تشهد مواجهة مصر بنظيره السنغال.

ونشر "كاف" بيانا رسميا اليوم الخميس أوضح من خلاله المواعيد النهائية للمباريات وكذلك الملاعب المستضيفة لتلك المباريات الحاسمة بالنسبة للمنتخبات الأفريقية التي تسعى للتأهل إلى منافسات كأس العالم 2022.

مباريات الذهاب بشكل كامل ستقام يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، ومواجهات الإياب ستقام يوم 29 من الشهر ذاته.

مباراة مصر والسنغال ستقام على ستاد القاهرة ذهابا، وتنطلق في التاسعة والنصف مساء، وفقا لما أعلنه بيان "كاف"، فيما تقام مباراة الإياب في التاسع والعشرين من شهر مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق المباراة في السابعة بتوقيت القاهرة.

مباريات الذهاب

مباراة الكونغو الديموقراطية والمغرب في ملعب الشهداء بكينشاسا، فيما تقام مباراة مالي ضد تونس في ملعب 26 مارس، وتقام مباراة الكاميرون والجزائر في ملعب جابوما، ومباراة غانا ضد نيجيريا في ملعب كيب كوست.

مباريات الإياب 

نيجيريا ضد غانا في ملعب أبوجا، والجزائر ضد الكاميرون في ملعب مصطفى تشاكر، وتونس ضد مالي في الملعب الأولمبي، والمغرب ضد الكونغو في ملعب محمد الخامس.

منتخب مصر الوطني يبحث عن التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعدما صعد إلى مونديال روسيا 2018، بعد مباراة درامية ضد الكونغو، شهدت تألق الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان منتخب مصر الوطني خسر نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون بالهزيمة من السنغال بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في الكاميرون.