منتخب السعودية للسيدات يواصل تجهيزاته لدخول التصنيف العالمي

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 مارس 2022 04:47 م

shareicon

مشاركه

منتخب السعودية للسيدات

منتخب السعودية للسيدات

يواصل منتخب السعودية للسيدات استعداداته خلال الفترة المقبلة تحت أشراف المدربة "مونيكا"، إلى الصعود للمستوى القارى، للسير على خطى نظيره الرجال، الذى يعتبر من أقوى الفرق الرئيسية فى قارة آسيا، لذا عند مشاهدتهن المستوى العالي من المنتخب السعودى الرجالى، يلهمهن الأمر بالوصول إلى هذه المستويات عما قريب بالعمل وكسب الخبرات.

وعاد منتخب السعودية للسيدات، يوم الثلاثاء الماضى، عقب الفوز بمباراتين وديتين على كلًا من المالديف وسيشل بنفس النتيجة 2-0، وظهوره الأول على المستوى الدولى، بقيادة المدربة الألمانية مونيكا ستامب.

وأشادت لمياء بنت إبراهيم بن بهيان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومديرة إدارة كرة القدم النسائية، بشجاعة الفريق الذي ظهر بثقة في الحضور الدولي الأول، وأوضحت أن طموح منتخب السيدات، هى أنت يسيراو على خطى منتخب الرجال فى تحقيق النجاح.

كما أعربت مونيكا ستامب، عن سعادتها لما توصل له المنتخب السعودى للسيدات فى المالديف، رغم قصر فترة الأستعداد، قائلة "هذا أمر لا يصدق، خلال سبعة أسابيع تمكنا من الوصول إلى مستوى جيد لم يكن ليتحقق لولا الروح العالية وانضباط اللاعبات خلال هذه الفترة، أنا فخورة جدًا بهذا المنتخب، وأشكرهم على ما قدموه".

أكملت: "الأن نتجاوز هذه المرحلة وننتقل إلى العمل على برامجنا المستقبلية للمنتخب، ونطمح إلى الدخول للمنافسات الدولية والإقليمية بشكل رسمي قريبًا، ونتمنى أن يسير المنتخب النسائي على خطى منتخب الرجال لتحقيق الإنجازات وتمثيل الوطن بشكل مشرف".