ريال مدريد يضعف أمال شاختار وميلان يحصد نقطته الأولى بدور المجموعات

كتب : محمد كمال

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 08:41 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من الاستمرار في تقديم أداء مميز ببطولة دوري أبطال أوروبا ومواصلة  تصدره لمجموعته بدور المجموعات من البطولة.

وحقق الفريق الإسباني فوزًا هامًا على نظيره شاختار دونستيك التركي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما بمنافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات من عمر البطولة.

وكان كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد قد افتتح سجل التهديف في اللقاء بتسجيله الهدف الأول للفريق الإسباني بالدقيقة 14 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يعود فيرناندو دوس سانتوس في النتيجة بعد إحرازه هدف التعادل لشاختار في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 61 من عمر اللقاء، عاد بنزيما ليسجل الهدف الثاني له وهدف فوز ريال مدريد باللقاء، بعد جملة جماعية رائعة من لاعبي الفريق انتهت داخل شباك تروبين.

فيما أصبحت فرصة ميلان في التأهل من مجموعته صعبة بعد تعادله مع بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعت بينهما بهدف لكل فريق.

وسجل لويس دياز الهدف الأول لبورتو في الدقيقة السادسة من عمر شوط المباراة الأول، قبل أن يخطئ شانسيل مبيميا، لاعب الفريق البرتغالي، ويسجل هدف التعادل لميلان في مرماه.

وبهذا التعادل تذيل ميلان جدول ترتيب مجموعته بنقطة وحيدة، فيما يحتل بورتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، قبل مواجهة ليفربول واتلتيكو مدريد النارية.