تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني "صور"

كتب : ريهام حمدي

الخميس، 03 مارس 2022 06:10 م

shareicon

مشاركه

الخطيب مع الأهلي

الخطيب مع الأهلي

حرص رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول والجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم، الخميس استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء يوم السبت القادم على ملعب استاد القاهرة.

واجتمع محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم لمدة 10 دقائق تقريبًا، وذلك من أجل تحفيزهم لمواجهة المريخ السوداني في المباراة القادمة.

وطالب محمود الخطيب لاعبي الأهلي والجهاز الفني بضرورة تحقيق الفوز على المريخ السوداني والعودة إلى طريق الانتصارات الإفريقية، وذلك للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل إلى ربع النهائي.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة مفاجأة أمام صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب ستاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تعادل في الجولة الثانية مع الهلال السوداني سلبيًا.

وأصبح النادي الأهلي مطالبًا بتحقيق الفوز على المريخ السوداني في المباراة المقبلة من أجل المنافسة على بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى.