المصري يتعادل مع إنبي في مباراة مثيرة بالدوري.. فيديو

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 03 مارس 2022 07:23 م

shareicon

مشاركه

المصري وإنبي

المصري وإنبي

حسم التعادل الإيجابي 2/2 نتيجة مباراة إنبي ضد المصري والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، في مباراة مثيرة بين الفريقين.

النتيجة رفعت رصيد المصري إلى النقطة 16 في المركز الخامس، فيما رفع إنبي رصيده إلى النقطة 14 في المركز الحادي عشر.

تفاصيل مباراة المصري وإنبي

وافتتح إنبي أهداف اللقاء سريعا بالدقيقة السادسة من عمر المباراة، عن طريق محمد شريف حتحوت، الذي اخترق من الجهة اليمنى وراوغ دفاع المصري ثم سدد الكرة بقوة في الشباك معلنا تقدم إنبي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 16 يسجل ياسر حمد التعادل للمصري في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بعد عرضية من ركنية تابعها بتسديدة قوية في الشباك معلنا تعادل فريقه.
في الدقيقة 42، ينجح محمد شريف حتحوت من الاختراق مرة أخرى من الجهة اليمنى ثم يقوم بعرضية يسجلها كريم العراقي لاعب المصري بالخطأ في شباك فريقه معلنا تقدم إنبي بهدفين مقابل هدف وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني، يحصل المصري على ركلة جزاء بالدقيقة 53 بعد عرقلة محمد عنتر من محمد إسماعيل لاعب إنبي ويسدد حسن علي لاعب المصري ولكن محمود جاد حارس إنبي يتصدى لركلة الجزاء بنجاح ليحافظ على تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف.

في الدقيقة 89، يقوم جاد بخطأ في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء، ليستغل جريندو الأمر ويسجل برأسية قوية في شباك إنبي ليحرز التعادل لصالح المصري وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.