مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة.. بيراميدز مع المقاولون

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 04 مارس 2022 10:39 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 4 – 3 – 2022 إقامة عدد كبير من المباريات الهامة في العديد من الدوريات، وعلى رأسها مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، فيما سيلتقي الاتفاق مع الأهلي، في إطار منافسات الدوري السعودي، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي والإسباني.

يحل بيراميدز ضيفًا على المقاولون العرب، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون.

فيما يلتقي الاتفاق مع الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي، المقرر إقامتها على ستاد الأمير محمد بن فهد.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز اليوم في الدوري المصري

تُقام مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري وإحصائيات الفرق من كورة بلس من هنا

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة أبها والطائي، في الخامسة والربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

تُقام مباراة التعاون والفتح، في الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

تُقام مباراة الاتفاق والأهلي، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة انتر ميلان وساليرنيتانا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات من كورة بلس من هنا