إيهاب جلال: رمضان صبحي سعيد في بيراميدز.. ولم أفكر في مباراة الأهلي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 04 مارس 2022 08:04 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

عبر المدير الفني لنادي بيراميدز، إيهاب جلال عن سعادته الشديدة بالعودة إلى صدارة جدول الترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الثانية عشر.

وحقق نادي بيراميدز فوزًا هامًا على حساب المقاولون العرب بهدفين دون رد، ليرتقي مجددًا إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

وعلق إيهاب جلال على الفوز المُحقق على المقاولون العرب: "نفكر في كل مباراة على حدة محليًا وقاريًا، نسعى للفوز في كل لقاء نخوضه دون التفكير في الترتيب".

وواصل إيهاب جلال: "لا أهتم كثيرًا في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري بل أضع الفوز في كل لقاء كأولوية للتركيز عليه، ثم نرى ما سيحدث في الجدول بالنهاية، مازال الوضع مبكرًا".

وعن تفكيره في مواجهة الأهلي المقبلة، أكد إيهاب جلال: "لم أشغل بالي بمواجهة الأهلي القادمة إطلاقًا اليوم، فقط كان تفكيري الفوز والدفع بالعناصر التي أرى أنها تستطيع تحقيق ذلك".

واستكمل إيهاب جلال: "كل لاعبي الفريق لديهم دور وأحاول استغلال الجميع في كل المباريات، لأن لدينا منافسات محلية وإفريقية ونحتاج الجميع بها".

وأشاد إيهاب جلال بمستوى رمضان صبحي: "يقدم أداءً رائعًا في الفترة الأخيرة ويجتهد كثيرًا سواء في التدريبات أو المباريات، لذلك أنا سعيد به".

واختتم إيهاب جلال: "رمضان صبحي سعيد مع بيراميدز ويرغب في الاستمرار وتحقيق طموحاته وطموحات النادي".

يُذكر أن بيراميدز سوف يواجه منافسه على الصدارة، الأهلي في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري مساء يوم الثلاثاء المقبل.