تشافي يكشف كواليس حديثه مع هالاند للانضمام إلى برشلونة

السبت، 05 مارس 2022 06:48 م

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، عن دوره في اختيار الصفقات التى تدعم القلعة الكاتالونية، بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد برشلونة لمواجهة إلتشي، مساء غدًا الأحد، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "نحن فريق، ننسق كل شيء مع الرئيس، مع أليماني وجوردي كرويف، نحن نتفاهم بشكل جيد، ولا أحد يقرر أمرًا بشكل فردي، حتى أنا لا أفعل ذلك".

وتابع: "بالنسبة لي أريد دائمًا أن أكون صادقًا مع اللاعبين، وأن أشرح لهم مشروعنا، نحن في أفضل فريق في العالم!".

وتحدث عن أهمية الفوز على إلتشي، قائلًا: "صحيح أن إشبيلية تعثر في آخر المباريات، لكننا علينا أن نركز على مبارياتنا، نحن لسنا في وضعية مريحة على الإطلاق، لدينا الليجا والدوري الأوروبي، علينا أن نواصل العمل بتواضع".

وعلق على اجتماعه مع هالاند، في ميونيخ، لانضمامه لبرشلونة، قائلًا: "لا أستطيع أن أقول أي شيء بشأن ذلك، كل ما أستطيع تأكيده، أننا نعمل على تعزيز الفريق".

وتطرق للحديث عن صفقة بابلو توري قائلًا: "لقد كنا نتابعه منذ فترة، ورأيته يلعب، بالنسبة لي هو موهبة عظيمة، يستطيع اللعب في العمق وفي الجناح، ويمتلك تمريرات رائعة، ويسجل أيضًا، ويسدد ضربات الترجيح، إنه يمتلك المقومات للعب لنادي برشلونة".

واختتم تشافي، حديثه، بالتعليق على هل قدوم مبابي وهالاند سيكون لمصلحة الليجا، ليرد قائلًا: "نحن نتحدث عن اثنين من أعظم لاعبي كرة القدم حاليًا، دون شك سيقدم ذلك إضافة للدوري الإسباني".