عصام عبد الفتاح يٌعيد بوسي سعيد للجنة الحكام بمنصب جديد

كتب : كورة بلس

السبت، 05 مارس 2022 07:27 م

shareicon

مشاركه

عصام عبد الفتاح وبوسي سعيد

عصام عبد الفتاح وبوسي سعيد

تدرس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، الاستعانة بخدمات المٌحكمة الدولية بوسي سعيد وتعيينها مدرب أحمال لمٌحكمات اللجنة، خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما شهدت الاختبارات الماضية رسوب عدد كبير من المٌحكمات في اختبارات اللياقة البدنية التي أجريت مؤخرًا. 

وشهدت الأيام القليلة الماضية وجود بوسي سعيد في مقر اتحاد الكرة، واجتمعت مع رئيس لجنة الحكام من أجل الاتفاق على مهام عملها، بعد حصوله على الضوء الأخضر من قبل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، بعد رفضة ذلك الأمر في البداية ولكن مع إلحاح رئيس الحكام وافق على طلبه.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت إيقاف بوسي سعيد عن إدارة المباريات، على خلفية أزمتها الشهيرة مع زميلتها ندى نصر، والتي وصلت إلى ساحات المحاكم واستمرت عدة أشهر، وأصدر القضاء حكم في هذا الشأن وبناء عليه تم إيقاف المٌحكمتان لمدة سنتان على التوالي.

جدير بالذكر أن بوسي سعيد تبلغ العمر 32 عامًا، وبدأت مسيرتها مع كرة القدم كلاعبة في نادي الشرقية، ولم تستمر كثيراً في هذه الصفة، وقررت المشاركة في اختبار التحكيم، وصارت محكمة ثم حصلت على عدد من الشهادات وصارت حكم دولي.